30 حكمة من انجح رجال الاعمال من شانها ان تلهمك

30 حكمة من انجح رجال الاعمال من شانها ان تمنحك الالهام


30 حكمة من انجح رجال الاعمال من شانها ان تمنحك الالهام

1. كن متواضعا
"لا مشكل في الاحتفال بالنجاح، ولكن الأهم هو أن تستفيد من الفشل." - بيل غيتس
2. لا نفوت الفرص
"إذا كان شخص ما وفر لك فرصة رائعة لكنك لست متأكد من أنك يمكن أن تفعلها، قل نعم - ثم تعلم كيفية القيام بذلك في وقت لاحق!" - ريتشارد برانسون
3. ركز طاقاتك على نفسك
"نحن نسيطر فقط على أنفسنا و ليست لدينا سيطرة على كيفية أداء الناس او التحكم بهم." - بيت كاشمور
4. ابذل مجهودا لجعل احلامك حقيقة
"ليس الصعب هو ان تحلم، لكن جعل احلامك حقيقة هو المراد." - مارك كوبان
5. لا تستسلم ابدا
"أنا لم افشل لقد وجدت فقط 10000 من السبل التي لن تعمل." - توماس اديسون
6. لا تخف من الفشل
"أرني شخص لم يرتكب خطأ، وأنا سوف اريك شخص لم يفعل أي شيء." - ويليام روزنبرغ
7. دع أحلامك تسرح
"فكر عاليا وفي اشياء كبيرة ولا تستمع إلى الناس الذين يقولون لك أنه لا يمكنك القيام بذلك الحياة قصيرة جدا لتفكر في اشياء صغيرة." - تيم فيرس
8.اشحن ذاتك
"إما ان تشغل يومك، أو ان اليوم سوف يشغلكك". - جيم رون
9. تذكر أنه ليس هناك ما هو كبير جدا للخوف منه
"ايا كان ما تفكر به، فكر أكبر." - توني هسيه
10. فكر اكبر ولا تبالي
"أولئك الذين المجنونون بما يكفي ليعتقدون انهم يستطيعون تغيير العالم هم الذين يفعلون ذلك." - ستيف جوبز
11. تعرف ما يمكنك وما لا يمكن القيام به
"إذا كنت تعتقد أنك تستطيع، أو تعتقد أنك لا تستطيع - فانت على حق." - هنري فورد
12. لا تكون سريع الاستسلام
"كل الأحلام يمكن أن تتحقق، فقط إذا كانت لدينا الشجاعة لمتابعتها و تحقيقها". - والت ديزني
13. حاول دائما
"إذا فشلت، فأنني لن أسف لذلك، ولكن ساأسف فقط على شيئ واحدا هو انني لم احاول." - جيف بيزوس
14. الفوز ليس كل شيء
"أنا لا أؤمن بالفشل انه ليس فشلا إذا كنت تمتعت به." - أوبرا وينفري
15. اوقف مخاوفك
"إذا كنت تدفع عنك ذلك الشعور بالخوف، و ذلك الشعور بالمخاطرة، حقا اشياء مدهشة يمكن أن يحدث." - ماريسا ماير
16. حدد أهدافك الخاصة واحلامك
"حدد تعريفا للنجاح وفق الشروط الخاصة بك، وحقق ذلك من خلال القواعد الخاصة بك، و ابني حياتك التي كنت فخورا بها." - آن سويني
17. لا تدع أي شخص يقف في طريقك
"السؤال ليس هو من الذي يساعدني.؟ لكنه هو من يسعى لوقفي" - عين راند
18. لا تدع الآخرين تتدخل في شؤونك
"لا تدع الآخرين تحدد لك ما ستكون أنت تعرف نفسك." - فرجينيا روميتي
19. هناك دائما جانب مضيء
".. اليوم قاس والغد أكثر قسوة وبعد غد جميل." - جاك ما
20. سيطر على ما تريد
"حاول بناء أحلامك الخاصة، أو شخص آخر سوف يستئجرك لبناء احلامه". - فرح رمادي
21. لا تتخلى عن أحلامك
"عندما تتوقف عن الحلم عليك التوقف عن العيش". - مالكولم فوربس
22. لا تضيع وقتك في الخوف
"أنا لست خائفا من الموت، وأنا أخشى من عدم المحاولة." - جاي
23. أنت سيد كونك
"أنا لست نتاج ظروفي أنا نتاج من قراراتي." - ستيفن كوفي
24. أنت تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك
"ثق بحدسك." - إستي لودر
25. لا تخف من ان تكون أول شخص يقوم بذلك
"كل شيء مستحيل حتى يفعل شخص ذلك." - بروس واين
26. لا تجعل احلامك مجرد كلام - افعل
"إن افضل طريقة لتحقيق الاحلام هي انهاء الحديث والبدء بالفعل." - والت ديزني
27. لا تتردد في طلب المساعدة أو المشورة
"يمكنك الحصول على كل ما في الحياة اذا كانت لديك الشجاعة لتسأل عنه." - نانسي سليمان
28. الفشل على طول الطريق أمر لا مفر منه
"لا تقلق بشأن الفشل؛ تحتاج فقط لتكون على حق مرة واحدة" - درو هيوستن
29. لا تيأس أبدا
"أكبر نقطة ضعف لدينا هي الاستسلام الطريقة الأكثر فعالية لتنجح دائما هي المحاولة لمرة واحدة اخرى بعد." - توماس أديسون
30. دع الفشل يجعلك أقوى
"الفشل يهزم الخاسرين، و يلهم الفائزين". - روبرت كيوساكي.
يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة لايف هاكس العربية او استخدم "AR-LIFEHACKS" تسعدنا زيارتك دائما

شارك الموضوع مع اصدقائك :