31 قولة من اقوال العظماء ستجعلك تحب التعلم

learning quotes

إذا كنت لا تريد ان تتوقف ابدا عن التعلم فهذه المقتبسات من انجازات واقوال العظماء سوف تظهر لك قيمة الاستمرار في التعلم طوال حياتك.


  • "الحياة مثل ركوب الدراجة. للحفاظ على التوازن يجب مواصلة التحرك والسير. "- ألبرت أينشتاين
  • "علينا أن نتعلم من الفشل، وليس من النجاح!" - برام ستوكر
  • "عش كما لو كنت ستموت غدا. تعلم كما لو كنت ستعيش إلى الأبد. "- المهاتما غاندي
  • "الحياة عبارة عن سلسلة من الدروس التي يجب أن نعيشها ليكون لنفهمها." - هيلين كيلر
  • "القول دون الفعل هو مجرد هلوسة." - هنري فورد
  • "الفرق بين المدرسة والحياة؟ في المدرسة، تتعلم الدرس ومن ثم تجتاز الاختبار. وفي الحياة، تجتاز الاختبار وتتعلم الدرس. "- توم بوديت
  • "اتمم كل ما تفعله واصنع  الفرق." - ويليام جيمس
  • "مزيدا من القراءة ، يعني المزيد من الأشياء التي سوف تعرفها. مزيد من التعلم، يعني المزيد من الأماكن التي سوف تذهب اليها. "- الدكتور سيوس
  • "قل لي وانا سأنسى، علمني وأنا  قد اتذكر، اثر في وأنا اتعلم." - بنيامين فرانكلين
  • "كلما عشت، كلما تعلمت. كلما تعلمت، كلما أدركت"- ميشيل ليجراند
  • "عندما يكون الطالب جاهزا، يظهر الاستاذ." - مثل البوذي
  • "لا تربح العالم وتخسر نفسك، والحكمة خير من الفضة أو الذهب." - بوب مارلي
  • "الشيء المهم ليس هو كثرة الاسئلة . الفضول لديه أسبابه الخاصة لوجوده. "- ألبرت أينشتاين
  • وأضاف "الشيء الجميل حول العلم هو انه لا أحد يستطيع أن يأخذه منك." -  ألبرت أينشتاين
  • "ستتعلم اشياء جديدة كل يوم إذا كنت تنتبه." - راي يبلوند
  • "سواء في العشرين أو الثمانين سنة. أي شخص يواصل التعلم يبقى شابا. "- هنري فورد
  • "إن الحكمة الحقيقية الوحيدة هي في معرفة أنك لا تعرف شيئا." - سقراط
  • "الناس يتعلمون شيئا جديدا كل يوم، وفي الكثير من الأوقات يجدون  أن ما تعلموه في الامس كان خاطئا." - بيل فون
  • "الذي يتعلم و لكن لا يفكير، في خطر  ! و الذي يفكر ولكن لا يتعلم في خطر كبير. "- كونفوشيوس
  • "أنا لا اتعلم من  شخص  اتفق معه." - روبرت  هيينلين
  • "التعليم هو إشعال لهب ، وليس ملء وعاء." - سقراط
  • "المعلم الحقيقي هو المتعلم." - إلبرت هوبارد
  • "الحكمة .... لا تأتي مع التقدم في العمر، ولكن من التعليم والتعلم "- أنطون تشيخوف
  • " سيكون لديك دائما شيئا جديد للتعلم. "- جاكي جوينر كيرسي
  • "إذا كنت تحاول أن تفعل شيء بواسطة ما كنت قد فعلته في المرات السابقة ، فلن تتقدم و تنمو أبدا." - رونالد  أوسبورن
  • "الماضي يمكن أن يضر. ولكن يمكنك إما تعمل به، أو تتعلم منه "- والت ديزني
  • وقال "الحاجة الوحيدة في الحياة التي لن تندم عليها هي ، الدروس فقط." - جنيفر أنيستون
  • "لايكتمل تعليم  شخص أبدا حتى يموت." - روبرت إي لي
  • "حول جراحك إلى دروس وحكم" - أوبرا وينفري
  • "انه من الغباء تكرار نفس الطريقة , وانتظار نتائج مختلفة " - البرت انشتاين
يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة لايف هاكس العربية او استخدم "AR-LIFEHACKS" تسعدنا زيارتك دائما

شارك الموضوع مع اصدقائك :