15 طريقة سحرية لجعل الاخرين يبتسمون

اجعل اي شخص يبتسم


أحب جعل أيام الناس أفضل و اروع ، وأنا أعلم أنني لست الوحيد.

القلق باستمرار من المشاكل الخاصة، الفواتير، طريقة تفكير الناس بنا ، العمل ....الخ, يجعل الابتسامة تغيب على وجوه الكثيرين مما يجعل من الصعب اضحاكه او اضهار الابتسامة على محياه .
وفي ما يلي بعض الإفعال الإيجابية التي ليس من الصعب القيام بها، ولكن ذات مفعول سحري في صنع الابتسامة كما أنها لا تأخذ الكثير من الوقت من حياتنا  المحمومة و المزدحمة.

15 طريقة سحرية لجعل الاخرين يبتسمون

1. مزحة  أو مقلب خفيف

حسنا، أنا أعرف انه ليس كل شخص بارعا أو ذكيا  كفاية للقيام بذلك. ولكن مزحة بسيطة أو تعليق خفيف لن يكون صعبا جدا. النكتة هي واحدة من أسرع وأسهل الطرق لصنع الابتسامة .

2. إعطاء مجاملة حقيقية

الناس عموما يحبون من يمدحهم و يقوم بمجاملتهم خصوصا النساء , وغالبا ما تكون المجاملات خاطئة  و ذلك لسبب واحد : فهي ليست صادقة.
إذا كنت تقصد حقا ذلك (تلك المجاملة)، فهذه الجملة البسيطة، التي استغرقت ربما 15 ثانية لقولها ، يمكن أن تجعل اسبوع شخص بأكمله رائعا.

3. أخبر أي شخص انك فخور به

هذه الكلمات هي ثقيلة جدا وذات مغزى ثقيل ، ولكن بعض من هذا المعنى في كثير من الأحيان يضيع لأننا نسمعه فقط من آبائنا أو أفراد اسرتنا.
دائما قل لصديق مقرب لك أو غيره أنك فخور به اذا أنجز شيئا ذا معنى و يحمل صلاحية كبيرة.

4. اكتب رسالة بخط اليد أو مذكرة


مع ازدياد وسائل الإعلام الاجتماعي الحديثة و الكثيرة، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية، فان كتابة الرسائل الورقية قد تضاءل للأسف. في الواقع، اختفى كليا. ولكن، إذا كنت تفكر في ذلك، ليس هناك أشياء تمنعك على هذا الكوكب . أجلس لمدة 15-20 دقيقة فقط لصياغة رسالة لشخص واحد بعناية ، شخص واحد فقط.

5. الاستماع الجيد

مرة أخرى، هناك الكثير من الانحرافات في هذا العالم من حولنا، لسبب وحيد ووجيه. هو ان الحياة  مجنونة جميلة! هناك واحدة من ارق و أكثر الأشياء المؤثرة التي يمكن القيام بها لشخص ما هي ان تكون منتبها تماما عندما يتحدث. استطيع ان اؤكد لك من أنه سوف يرجوا العودة للتحدث، وأنه لن ينسى أبدا، كم كنت منصتا ومهتما به.

6. الابتسامة في وجه جميع من ترى كل يوم 

لقد تعمدت  حفظ هذا البند لآخر الموضوع وذلك لسببين:
1.) إنها أسهل ما يمكن القيام به، ويمكن تطبيقه على الجميع 
2.) انها توفر جهد كبيرا  لك. في الواقع، أريد أن اريد كل واحد منكم. في المرة القادمة اذا كنت في استراحة الغداء في العمل أو تتجول في مركز تجاري مزدحم يوم السبت، أن تنظر من الهاتف الخاص بك لمدة 5 دقائق، و تحاول  الاتصال بكل الاصدقاء بشكل عابر، ومنحهم ابتسامة حنونة . مرة أخرى، و الإخلاص هو المفتاح هنا وانا على يقين انك ستندهش من النتائج.


الإيجابية و اعمال الخير مثل اسقاط حجر في بحيرة هادئة. مباشرة عندما تسقطها
(عن طريق عمل بسيط)، سوف ترسل موجات من اللطف والسعادة في كل اتجاه.
يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة لايف هاكس العربية او استخدم "AR-LIFEHACKS" تسعدنا زيارتك دائما

شارك الموضوع مع اصدقائك :